الجمعة، 10 يوليو 2009

محد يزايد علينا

انا محد يزايد علي

أو

محد يزايد علينا

هالكلمة أو هالجملة ما نسمعها ألا من أعضاء مجلس الأمة

وهي جديدة على قاموسنا نسبيا

فقبل سنوات لم نكن نسمعها

وقد حاولت مراراً أن أستخدمها ولكني لم أجد المناسبة أو الوقت المناسب ولا أزال

ولكن بنفس الوقت خاطري أستعملها خصوصا أن احداً من الزملاء لم يستخدمها من قبل على حد علمي

و بودي أن أحاول أن أستخدمها اليوم في جمل مختلفة علها تكون في مكانها إن شاء الله

انا محد يزايد علي في مانشستر يونايتد

محد يزايد علي في كرهي لكرستيانو رونالدو من قبل لا ينتقل ومن بعد ما إنتقل من فريقنا

محد يزايد علي بالسياقة فأنا ثاني احسن واحد يسوق بالكويت والأول توفى الله يرحمه

انا محمد يزايد علي في معرفتي التامة بالمصريين

مو أنا الي يزايدون علي في موقفي من إستجواب وزير الداخلية حلوة هذي عجبتني

لاااااا ما تزايدون علينا في موقفنا من مطعم هارديز

محد يزايد على في كتابة البوستات وانا منسدح الي رقبني راحت

و إن شاء الله محد يزايد علي في التعليقات


هناك 25 تعليقًا:

ساره النومس يقول...

فريج سعود لووول والله العظيم ذاك اليوم حاطة على الفيديو واسمعها واعيد وازيد على الكلمة واقول شلون يعني ازايد وتزايد علي ...

وصرت بالبيت انطر احد يزفني علشان اقول لحد يزايد علي لووول


كويتيين كل شوي طالعين بكلام يديد

bakah يقول...

كله من العربية والجزيرة ..

ما يسمعون كلمه من التلفزيون الا قاموا يبربرون بها علينا .. :)

جنك قاعد بصفاة جبد .. بس بدون مزايدات .. :)

الأستاذ حمام يقول...

انا اعتقد انها الشماعة اللي يعلق عليها نواب الامة تخاذلهم.. مع اختلاف التشبيه، ماكان له داعي ان النائب احمد السعدون يقولها لما رد على مرزوق الغانم يوم طرح قضية العراق.. حده مو محلها.. وشكو طرح قضية الولاء للكويت في البرلمان خصوصا بالمقارنة مع الغازي العراقي؟ يعني مو بالعها ماله داعي كلش..

شكرا على طرح الفكرة

الوحده الوطنيــــه يقول...

و بالاصوات محد يزايد على محمد زويد .
و بشاعر المليون محد يزايد على محمد بن زايد .

-mate يقول...

انا محد يزايد علي بحبك يابو سعوود

هههههه

ومبروكين على المدونة اليديدة

Hesham يقول...

اسمحى لى انى مررت على مددونتك بالصدفة وقرات اصدارك الخاص بالمزايدة معذرة اختى فانه من الواضح ان لك وجة نظر سياسية معينه ولكن مااريد معرفته هل تستنكرين الكلمه ام تشجعينها عموما اسلوبك جميل يجمع مابين الأسلوب الجاد والساخر تقبلى مرورى واتمنى التواصل

another day يقول...

ماشاءاللــــــــه

محد يزايـــد عليك

بوستين بنفس الوقت

وإشفيهم المصريين أقدع ناس

لغة التفاهم ويايهم الإشاره

:)))

Common_Sense يقول...

وانا محد يزايد علي بكرهي لكرستيانو رونالدو من قبل ما ينقل لمدريد ومن بعد ما انقل له.

مو خووووووش بداية .. اولها اشراف عالتعليقات :)

زايد الاشراف هالايام مادري منو مشلخ المدونات وخايفيين منه

ساره النومس يقول...

Common_Sense


لووووول انت وغيرك يرد باحترام بس وايد ناس تدش تغلط ... ويحطون كلمات مش كويسة :p

فننظف مدونتنا من هالتعليقات ..

لك منا كل الاحترام والتقدير وسامحنا على الاشراف :)

جبريت يقول...

صحيح يا اخوي فريج سعود محد يزايد على احد وهذا الي الكل يبيه العموم يتفق على وجهة نظر وحده

انا هم محد يزايد علي بالنحشه اكثر واحد من الهوشات لوووول

t.q8 يقول...

وانا محد يزايد علي بكرهي لماما انيسه
لاني اذكر موقفي وياها بالروضه وللحين شايلتها بقلبي
وعل البركه المدونه الجديده

ساره النومس يقول...

لووووول

حرام عليج شنو الموقف؟ ؟

قولي قولي

Unknown يقول...

انا اشهد انه محد يزايد عليك ولااحد يزايد علي بغلاتك

اهنئكم على هذه الفكره الجديده

Unknown يقول...

انا اشهد انه محد يزايد عليك ولااحد يزايد علي بغلاتك

اهنئكم على هذه الفكره الجديده

C'est La Vie يقول...

looool اي والله سالفة يديدة هذي محد يزايد علي p:
خلنستعملها كلنا عشان باجر يدورولهم تعلوقه ثانية

صوت الكويت يقول...

بفضل حكومتنا الرشيده صرنا طوفه هبيطه
وصار الكل يزايد علينا مع الأسف
بس تأبه المروئه

وما أقول إلا المثل الشهير

لحلحلوح لحلوح قول لاح ... لاح

t.q8 يقول...

ليش حرام علي بقول الموقف الي ذاكرته بحذافيره ليلحين من كان عمري خمس سنين وكنت بثانيه روضه وقالتلي ابلتي ان بتجينه ماما تعيسه قصدي انيسه ولازم تلبسون لبس شعبي وتجيبون اكلات كويتيه قديمه وانا الله يسلمج جبت رهش وزلابيه ودرابيل وقيمات وامي حطتهم بسلة قديمه علشان يبين ان ستايل اول ولبستني الثوب والبخنق وكنت مستانسه لاني بطلع بتلفزيون واثاريه يوم لاينسا بمذكرتي ولما جتنا ماما انيسه وانا جايبه العده والبسمه شقاقه ولايقولون بنصور وانتي قولي ان هذا رهش وهذا زلابيه وهذادرابيل وانا اقول بس ماعرف اقول زلابيه صعبه علي وقفو تصوير وقامت اتصرخ وتزف والله خرعتني ترا اهيا عند الكامره تضحك واول مايوقفون الكامره اتعصب وتصارخ

فكان موقف لايعلا عليه:(

ساره النومس يقول...

@@

صدمتيني لوووووووووول


بجيتي ؟؟ لووول يمكن متعكر مزاجها المرة لوووول امبي زين مايت لروضتنا بحزتي كنت مطربة الروضة لوووول بس ماسمعت صوتي راح عليها لووول

ماعليه قلبي اخيييي صج اليهال يشيلون بخاطرهم معلش علشان خاطري سامحيها انا ساعات ازف الي جدامي لمن اكون متوترة والله ماحس بنفسي مو معقولة بتكون ملاك مثلا :) لووول كسرتي خاطري لووول

t.q8 يقول...

لا ما بجيت بس ابتسمت لان انا لي احد زفني ابتسم من صدمة الزفه
فعشان جذي ماحب انزف لاني اطلع جني خبله:"

ساره النومس يقول...

@@


صدميني اكثر@@

عاد اليهال كانوا يحبونها الظاهر ويهج شري لوووول

ماعليه مسحيها بويهي ...

أنا ماما سارة حدي حبوبة لوووول

كلش كلش كلش ماطق اليهال ولا اصرخ عليهم كلش ملش لووول

t.q8 يقول...

حرام عليج انا وجهي شري بالعكس عشان تعرفيني انا كل اضحك حتى لو الموقف يطفر ولايضيق الخلق تلاقيني مبتسمه
وبعدين سالي كل اليهال الي سووياها اللقاء بيقولولج نكرها
وخلاص بناديج من اليوم ورايح ماما ساره وبنخليج خليفة ماما انيسه لي صار فيها شي

ساره النومس يقول...

لوووووووووووووووووووووول


بسأل كل طفل بالكويت لووول


ياطفل الكويت ارسم فرحتك خلي الدنيا حلاوة ضحكتك لووووووول

فديتنج والله

غير معرف يقول...

" وصرت بالبيت انطر احد يزفني علشان اقول لحد يزايد علي لووول "









لوووووووووووووول ماادري ليش فصلت ضحك


خوش بوست محد يزايد عليه


اختج : مريوم - الكويت بلاد الهبات

ساره النومس يقول...

بعد خشمي مريوم

على فكرة صاحب الموضوع هو فريج سعود :)

Na3am-8admon يقول...

جان تبي الصج ما ينلام لا قالها بوعبدالعزيز ,لان بوعلي الله يهديه مداخلته جنها فيها تشكيك بالمعارضين على كشف المعلومات والالتزام بالقرار الدولي ,يعني عبارة من حق الشعب الكويتي يعرف جنه يقول هاا السعدون خايف من شنو اذا اطلعت المعلومات لك شبهة بالموضوع ,فبوعبدالعزيز فطين كعادته رد عليه واضاف محد يزايد علينا ,وسالفة الغزو يرددونها على احمد السعدون لانه كان له ميول بالقوميون العرب وكان موقفهم مع الغزو الصدامي وتبرى منهم بوعبدالعزيز ورفض ان يقابلهم هذي كل السالفة وليش قالها السعدون بس انا محد ذبحني بالموضوع الا علي الراشد ودي اعرف شكو داش بالموضوع مادري ,امره غريب والله تغير 180 درجة عن قبل ,ويعطيك الف عافيه خيوو.